اخبارنا
المزيد..
تتبع البوليصة الخاصة بك
ادخل رقم البوليصة .

عن الشركة


تأسست شركة الزاجل السريع التجارية (شركة ذات مسؤولية محدودة) في عام 1999 م في مدينة عنيزة , المملكة العربية السعودية وهي مركزها الرئيسي.

نشاط الشركة هو نقل وترحيل البضائع والمهمات على الطرق البرية في المملكة العربية السعودية وخارجها بموجب ترخيص وزارة النقل رقم 040211002300.

تم الاستحواذ على الشركة من قبل مجموعة القاضي القابضة (شركة مساهمة سعودية مقفلة) في عام 2009. قامت مجموعة القاضي القابضة بعمل خطة استراتيجية لتطوير شركة الزاجل السريع التجارية بجميع اداراتها وكافة فروعها وملحقاتها للارتقاء بالشركة الى مصاف الشركات العالمية في مجال النقل والشحن والترحيل.

تغطي شركة الزاجل معظم مناطق المملكة و تملك 38 فرع موزعة على أهم المدن بالمملكة العربية السعودية لتسهل لعملائها الكرام خدمة أرسال و أستلام البضائع عبر المملكة.

نظرا لنجاح الشركة في خدمة عملائها بالمملكة أتجهت الشركة لتوفير خدمة النقل الدولي, و فعلا قامت بأفتتاح فرعها بدولة الأمارات العربية المتحدة و ذلك بمدينة دبي, و بذلك أصبح بأمكان العملاء أرسال و أستقبال البضائع من و الى الأمارات العربية المتحدة و المملكة العربية السعودية, و تطمح الشركة بعد هذه الخطوة بالأنتشار بدول الخليج العربي بأقرب وقت ممكن.

رسالة و هدف الشركة

ان تكون أسرع و أوفر ناقل و أن تنتشر بجميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

الأستراتيجية و الأهداف المستقبلية

  1. تهدف شركة الزاجل السريع التجارية لأن يكون لها دور كبير في دعم وتطوير الاقتصاد السعودي. فالشحن هو بمثابة الطريقالرئيسي لاتصال مدن الممكلة ببعضها وبالعالم. فقد قامت شركة الزاجل السريع التجارية بعد استحواذها من قبل مجموعة القاضي القابضة بتوسيع النطاق الجغرافي للشركة بحيث تم ارتفاع عدد الفروع الى 40 فرع في 38 مدينة حول المملكة.
  2. تهدف الشركة الى دعم التوجه الوطني والممثل بتوجيهات وزارة العمل الى توظيف الكادر السعودي والاستثمار برأس المال البشري من ابناء الوطن.
  3. تعمل الشركة دائما على اعادة هيكلة اسطولها وتنظيم ادارة تشغيلها بما يناسب الأوضاع في مجال عملها لتحقيق الحد الأعلى الممكن للتشغيل في ظل التنافس الموجود في مجال النقل والشحن والترحيل في المنطقة.
  4. تهدف الشركة الى توسيع النطاق الجغرافي لخدمات الشركة لتصل الى عدد اكبر من الدول في انحاء العالم.

تعمل الشركة بشكل دائم على تطوير اجراءات التشغيل وأساليب تقديم الخدمة لتصل الى اعلى المراحل في التقنية والاحترافية لتقديم خدمة متطورة ومميزة.